2 خطوات لمتابعة عند فتح كازينو الأعمال التجارية عبر الإنترنت

1. الحصول على رخصة ألعاب:

يختلف الإطار القانوني من بلد إلى آخر ، وبالتالي قد تكون عملية الترخيص نفسها مرهقة. ينطبق السوق الخاضع للتنظيم على عدد قليل من البلدان التي تم تحديد متطلبات اللعبة فيها مسبقًا. يمكن تقسيم البلدان إلى الفئات التالية:

البلدان التي تحكم أسواقها
-الدول تحكم أسواقها ولها احتكار
أرض يحظر فيها لعب القمار
البلدان التي لا تنظم سوقها
-إنشاء موقع كازينو على الانترنت
– التركيز على التسويق والأنشطة الترويجية

الولايات القضائية الأكثر شعبية للمقامرة هي المملكة المتحدة ومالطا وألدرني وجزيرة مان وكوراكاو وجبل طارق. العوامل المحددة في اختيار الولاية هي سمعتها ومدتها وسعرها. سوف تساعدك ألعاب لينة في إكمال وثائق الترخيص للكازينو الجاهز. قد يستغرق الأمر أكثر من شهر ، ولكن إذا كنت ترغب في تشغيل الكازينو وتشغيله في أقرب وقت ممكن ، نوصيك باستخدام ترخيصنا من خلال نظام كازينو وايت ليبل.

2. طرق الدفع الآمنة:

الكازينو عبر الإنترنت هو بالطبع نشاط دولي ، لذلك ليس من المستغرب أن يتضمن أيضًا معاملات تجارية دولية: إرسال واستقبال المدفوعات الدولية. من الواضح أنك بحاجة إلى التحقق مما إذا كان الكازينو الخاص بك يدعم التكامل مع أنظمة الدفع الإلكترونية الرئيسية. تكون قادرة على إيداع الأموال أو سحب إيراداتها. يعتبر تجاهل طرق الدفع التقليدية التي تستخدم بطاقات الائتمان والقسائم ممارسة تجارية كارثية قد تعرض سمعتك للخطر. لضمان طرق الدفع التي تم التحقق منها للكازينو الخاص بك على الإنترنت ، يجب عليك توقيع اتفاقيات متعددة مع مزودي نظام الدفع الملتزمين بأمان المعاملات. منصة ألعاب لينة لمعالجة الدفع ، والتي تشمل مجموعة كاملة من الخدمات المتميزة لكازينوك على الإنترنت ، بما في ذلك الدعم متعدد العملات ، ومكافحة الغش ، وإدارة المخاطر المتقدمة ، والتكامل مع المزيد ، تبقيك مرونًا. من 50 أنظمة الدفع الأكثر شعبية.