أهم 5 اختلافات بين لاعبي البوكر المحترفين ولاعبي البلاك جاك المحترفين

تعد عملية ضرب البطاقات من خلال حساب البطاقات بمثابة مسعى مختلف تمامًا عن ما يقدمه لاعب البوكر المحترف. فيما يلي أهم 5 أسباب:

1. بطبيعتها ، محترفو لعبة البوكر هم من المشاهير ، في حين أن إيجابيات لعبة ورق تبقى تحت الرادار. لديك الكثير لتخسره كمشاهير بوكر. ستتم دعوتك للمشاركة في البطولات ، وستتلقى عروض الكتاب والحفلات الموسيقية ، وسوف تخيف خصومك بكرمك وستكسب المزيد من الفوائد من سمعتك ووجهك. ومع ذلك ، فإن عداد بطاقة العوامه ليس لديه ما يربحه ويفقد كل شيء مع بروزه. تطلق الكازينوهات السجادة الحمراء لمشاهير البوكر. إنهم يسحقون ويدافعون ويرفضون بانتظام لاعبي البلاك جاك المعروفين.

2. في لعبة البوكر ، كل شخص على الطاولة هو منافسك باستثناء الوكيل. في لعبة البلاك جاك ، كل شخص على الطاولة ليس له صلة بك ، باستثناء الوكيل. حتى تاجر لا يهم ، بالنظر إلى أن قرارات استراتيجية لعبة ورق لا تترك مجالا لاتخاذ القرارات. انها مجرد حق ضد البطاقات.

3. يثق لاعبو البوكر الفائزون في غرائزهم لاتخاذ القرارات. هناك اسم للاعبي البلاك جاك الذين يستخدمون غرائزهم لاتخاذ القرارات. يطلق عليهم ” الخاسر اللاعبين لعبة ورق ” وهم في كل مكان. لا عجب أن الناس يخلطون بين الاثنين. ولكن لا يجب أبدًا اعتبار لعبة البلاك جاك لعبة تخمين إذا كنت تريد الفوز. نفس المهارة التي تمنح لاعبي البوكر ميزتهم هي هزيمة لاعب البلاك جاك.

4. يلعب كل من خصومك في لعبة البوكر بعض الشيء بسبب أسلوبهم وبيئتهم وخصومهم ومزاجهم وعوامل أخرى. اللعنة ، لاعب كرة اللحم السيئ الذي أكلوه لتناول طعام الغداء قد يخفف من قرارهم باللعب في يوم ما ، ويمكن للفريق الفائز في مباراة فاصلة أن يلعب دوراً في اليوم التالي. من المهم استراتيجيا تغيير لعبة البوكر اعتمادا على الخصم. وإن لم يكن حتى لعبة ورق. كل من خصومك في لعبة البلاك جاك – أقصد تاجر البلاك جاك – يلعب بنفس الطريقة في كل مرة.

5. يمكنك حساب وتعيين احتمالات العوامة الخاصة بك بالضبط. في المدى الطويل ، يمكنك التحكم في الكميات المعروفة. تتضمن لعبة البوكر التحكم في جميع الأحجام غير المعروفة (اللعب / الإستراتيجية / اتخاذ القرارات من لاعبين آخرين). قال أندي بلوخ ، أحد محترفي لعبة البوكر في لعبة البلاك جاك (والفائز بسوار بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية): “يسمح لك لعبة ورق بحساب مصلحتك الدقيقة إذا لم ترتكب أي خطأ – في لعبة البوكر ، أنت لا تعرف مصلحتك ولا جودة اللعبة القابلة للتغلب عليها ، حتى إذا كنت مثالياً ، فإن العوامة الأساسية هي أن لعبة البوكر هي نظرية اللعبة ضد خصوم متعددين دون المستوى الأمثل. “